gravatar

كيف استطيع إنشاء مجموعة خاصة بي على الفيس بوك

الفورفيسبوك
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على حبيبنا رسول الله محمد الأمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لإنشاء مجموعة جديدة اذهب إلى الصفحة الأولى, اضغط على إنشاء مجموعة كما هو مبين في الصورة


اختر اسم للمجموعة ثم اكتب أسماء الأعضاء للانضمام إلى المجموعة و اختر خصوصية المجموعة



اضغط على زر موافق لإتمام الإنشاء


للمزيد من المعلومات اذهب إلى قسم المساعدة و الدعم

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها

gravatar

انا خدمتها مفتوحة يعني اخترقوها ورجعتها لمجموعة انا المسؤول لكن متخرجش ليا دردجة ولمجموعة مفتوحة الله يعيشكم قولوا ليا كفاش نرجعها مغلقة

gravatar

الخصوصية مفتوحة كفاش نرجعها مغلقة بليز

gravatar

لماذا زر او ايقونه انشاء مجموعة غير موجودة

gravatar

دردشة مجموعتي غير ظاهرة..
ولايوجد خيار لإظهار الدردشة..؟؟

gravatar

اذا اكروب المجموعة خرج منه كل الادمن وبقى الكروب بدون ادمن كيف ارجع اكون ادمن مرة ثانية هل يوجد حل لهذه المشكلة

gravatar

مشكلة اختفاء السين (seen ( من البوست
حل للمشكلة دية

gravatar

لو سمحت انا انشئت مجموعة جديدة
وبيقولى غير مسموح لك بالنشر فى هذه المجموعة

gravatar

لو سمحت كنت عامله جروب على الفيس وانا الادمن لييه بسس .. ونزلت عليه حاجات لحد النهارده العصر وبعدين بحاول ادخل تانى الجروب مليش اى صالحيات كادمن وحتى مش نافع ينزل عليه اى بوستات او صور اررررررررررجوك ترد عليه ربنا يخليك لان ده جروب شغل وشكرااااااااااااااااااااااااااا

gravatar

انا عايزة أظهر أيقونة المشاركة لأعضاء الجروب الخاص بي لامكانيتهم مشاركت منشوراتي وشكرا