gravatar

كيف استطيع جعل تبويب المحرر FBML يظهر أولا كصفحة ترحيب

الفورفيسبوك
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على حبيبنا رسول الله محمد الأمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا الطريقة تصلح للترحيب بزائر يزور الصفحة الإجتماعية لأول مرة، ولتفعيل الطريقة اذهب إلى زر "تعديل الصفحة"


اضغط على إدارة الأدوات


اختر اسم صفحة التطبيق


قم بحفظ التغييرات


ملاحظة: هناك بعض الصفحات الاجتماعية لم يتح لها هذا الخيار مند أخر تحديث لفيس بوك و  لأسباب غير معروفة
ملاحظة: يجب أن تعلم بأن تبويب الترحيب يظهر للزائر الغير معجب بصفحتك فقط

للإستفادة من خدمات أخرى خاصة بالصفحات الإجتماعية اضغط هنا

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها

gravatar

اهلا اخي هده الخاصية لا تتوفر عندي في صفحة الادونات ياريت كيف اجدها
اتبعت ما قلت لكن لا توجد خاصية اسمهاdefaut landing tab

موجودة أخي
ستجد قائمة منسدلة و اول اسم تجده بشكل تلقائي هو الحائط
قم بتغييره إلى اسم التبويب الذي أضفته

gravatar

لا تظهر عندي ايضا يا أخي .

و الله إخواني تظهر بشكل واضح عندي ممكن تكون الصفحة عليها حظر من طرف إدارة الموقع
المرجوا من الإخوة في المرة القادمة إرفاق تعليقاتهم بالبريد الإلكتروني على الأقل لكي نستطيع الرد على طلباتكم

gravatar

حاولت ابحث عن الخاصية كذلك لم تظهر عندي .. !!

gravatar

اسلام عليكم أخي جزاك الله ألف خير على هده المساعدة لاكن أنا كدالك لاتضهر عندي هده الخاصية تطلع الحائط و المعلومات و الصور

gravatar

أنا ايضا لا تظهر عندي هذه الخاصية

gravatar

كيف ارسل لك عنوان الصفحة على الخاص فأنا اعاني من نفس مشكل الاخوة

gravatar

هذا هو عنواني الالكتروني abdelfattah.benhammou@gmail.com

gravatar

زالله ما بتضهر عندي

هناك بعض الصفحات الاجتماعية لم يتح لها هذا الخيار مند أخر تحديث لفيس بوك و لأسباب غير معروفة

gravatar

صورة الترحيب في صفحتي لا تبدو كبيرة بالرغم من أن حجمها 220 كيلو بايت ما هو الحل ؟

راسلني على الخاص مرفوقا برابط صفحتك

gravatar

اخي العزيز انا ايضا لا تظهر لدي هذه الخاصية فهل توجد طريقة اخرى؟

gravatar

شكرا جزيلا و بارك لله فيك

gravatar

ممكن نعرف حسابك على الفيس لو سمحت

gravatar

السلام عليكم هذه لم تظهر عندي fbml فقط تظهر welcome وغيرها

مالعمال ؟

شكرا لكم

gravatar

thanks
my blog is http://www.holol.blogspot.com

gravatar

www.holoul.blogspot.com soory

gravatar

https://www.facebook.com/diabete1

gravatar

على فكره لازم تكون صفحتك رسميه عشان تظهر دى وانا مش عارف اعمل صفحه رسميه

gravatar

يا اخوتي نظام التايم لاين الجديد ما بظهر في هاي الخاصية .. هناك مشاكل غير معرووفة .... الا للي عندهم صفحات قديمة ... ولاي استفساراو مساعدة عن الفيس وغيره يمكنكم اضافتي على صفحتي الشخصية
<<< http://www.facebook.com/murad.doden >>>

gravatar

اخي ممكن سؤال ازاي اجيب كواد صفحه للفيس

gravatar

اخي ممكن سؤال ازاي اجيب كواد صفحه للفيس