gravatar

إنضم الآن إلى صفحة ترافيان المغرب على الفيس بوك

 
ترافيان المغرب
تم اليوم افتتاح صفحة غير رسمية من طرف مجموعة من المعجبين باللعبة الاستراتيجية ترافيان المغرب على موقع الفيس بوك و التي تهتم بشرح و الإجابة عن تساؤلات الأعضاء الجدد في اللعبة و إقامة تحالفات بينهم و أيضا مطالبة إدارة الشركة صاحبة اللعبة بتغيير لغتها الفرنسية أو على الأقل توفير نسخة معربة بالنسبة لسيرفرات المغرب.

تدور أحداث اللعبة حول الصراعات القديمة بين الشعوب و خاصة الامبراطوريات العتيقة مثل الرومان، الإغريق أو الجرمان، وتكون مهمة العضو في هذه اللعبة اختيار القبيلة التي يريد الإنظمام إليها بحيث يتزعم رئاسة قريته، وعليه يتوجب على العضو توفير المؤونة و الحماية اللازمة لقريته، و تطويرها من حيث البناء و زيادة مواردها والدفاع عنها من أي هجمات خارجية، بل حتى بإمكانه احتلال قرى مجاورة له أو نهب ثرواتها.

اللعبة متوفر على عدة سيرفرات و أيضا مستويات مختلفة كما توفر عضوية ترافيان بلاس لمن يرغب بمميزات اكثر من العضوية العادية.

للانضمام إلى الصفحة اضغط هنا أو على الرابط الموجود اسفله كما يمكنكم دعوة أصدقائكم إلى الصفحة، أو وضع رابطها في توقيع عضويتكم في المنتديات و المدونات الأخرى.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها