gravatar

صفحة انتفاضة فلسطينية ثالثة تهدد إسرائيل بالفناء

الفورفيسبوك
عبر ولي أدلشتاين وزير الاتصال الإسرائيلي عن انزعاجه من صفحة على موقع الفيس بوك تحت اسم "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة"، و حسب ذكر صحيفة يديعوت أحرونوت فان الوزير قام بمراسلة المسؤولون في الموقع من اجل غلق هذه الصفحة التي تهدد بتدمير دولة إسرائيل و زعزعة امن و سلامة مواطنيها في شتى أنحاء العالم حسب زعمه.

و تم إنشاء الصفحة من قبل ناشطين فلسطينيين مطالبة بانتفاضة فلسطينية جديدة في 15 ماي القادم و ذلك من اجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين و الانقسام بين الفصائل المختلفة ومحاربة الفساد.

بلغ عدد المعجبين بالصفحة اكثر من 276 ألف معجب في أيام قليلة من إنشائها، و رغم هذا فقد ذكر مدير الصفحة بانه تلقى تهديدا من إدارة موقع الفيس بوك بغلق الصفحة، بالإضافة إلى مضايقات أخرى من بينها تقليص عدد المعجبين في الصفحة و عدم قدرته في إضافة صور أو مقاطع فيديو جديدة في بعض الأحيان و غياب الصفحة من محرك البحث الخاص بالفيس بوك.

و قام فيس بوك سابقا بغلق صفحة على موقعه تحت اسم "الحرية لفلسطين" بعد أن وصل عدد المعجبين فيها اكثر من 216 ألف معجب ولم يذكر حينها سبب غلق تلك الصفحة.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها

gravatar

ستبقى اسرائيل مهددة من جميع النواحي .الامنية والسياسيةو الاقتصادية و العسكريةما لم تنسحب من الاراضي الفلسطينية المحتلة( ما ضاع حق ورائه طالب)

gravatar

احدر الحركات الاحتجاجية من الوقوع في قخ و منتهزي الفرص من قبل القوى الاجنبية كما وقع في مصر و سوريا لتفكيك المجتمع العربي و كيانه لصالح اسرائيل و امريكا