gravatar

دعوات مفتوحة للثورة ضد الفيس بوك

الفورفيسبوك
دعا إتحاد المدونين العرب إلى مقاطعة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد المضايقات التي تعرض لها من خلال غلق صفحته على الموقع للمرة الثالثة على التوالي من طرف إدارة الفيس بوك، و مضايقات أخرى تتعرض لها صفحات عربية تطالب بالديمقراطية و الحرية مثل صفحة "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة" التي تم غلقها هي الأخرى للمرة الثالثة بعد ضغوط من اللوبي الإسرائيلي.

و جاء في بيان الاتحاد الذي صدر اليوم "إن إتحاد المدونين العرب إذ يستنكر هذا الإجراء التعسفي والقمعي الهادف لخنق الأصوات العربية المنادية بالحرية، وكبت الأراء المطالبة بالعدالة والكرامة، فإنه يؤكد أنه لن يطلب من هذه الشركة المشبوهه التي تثبت يوماً بعد يوم أنها ذات جذور صهيونية ومنشأ ماسوني لا يروق لها تطور الشعوب العربية، بإستعادة الصفحة نظراُ لإستخفاف الشركة بالمشتركين العرب".

من جهة أخرى طالبت الفنانة الشابة ياسمين رئيس إلى مقاطعة موقع الفيس بوك يوم 20 أبريل لنفس الأسباب قائلة "أنا رأيي لازم ناخد موقف، مهما كان... المهم ناخد موقف ردا علي إدارة الفيس بوك، مش المفروض في ديمقراطيه.. وحريه رأي؟؟ إذن اين هي؟؟ هل هي مجرد شعارات يؤيدونها حين تتوافق مع مصالحهم فقط؟؟؟؟".

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها