gravatar

فيس بوك يؤكد انعقاد المؤتمر الرابع لشراكات المطورين

الفورفيسبوك - مراد النابلسي
مع الذكرى السنوية الأولى التي أحياها موقع فيس بوك بمناسبة إطلاقه لزر الإعجاب و الذي توافق في يوم 21 أبريل الحالي، يجعلنا من الصعب أن نصدق بان المدير التنفيذي للموقع مارك زوكربيرج استغرق سنة كاملة ليعلن عن إطلاقه له في المؤتمر السنوي الثالث لشراكات المطورين "f8 partnerships"، و لم ينسى الذكرى السنوية الأولى على إطلاقه و الذي انتشر الآن في اكثر من 2,5 مليون موقع و أزيد من 10 ألاف موقع جديد تضاف إليه يوميا.

في حين يبقى مؤتمر الشراكات للمطورين بدون ذكرى سنوية خاصة به، و بين كل مؤتمر وأخر يبقى تاريخ انعقاده غير منتظم، فقد تم تأكيد تنظيم النسخة الرابعة منه على صفحته الرسمية من طرف إدارة موقع الفيس بوك دون تحديد تاريخه، في حين أن النسخة الأولى تم انعقادها بتاريخ 24 ماي 2007، و الثانية في 23 يوليوز 2008، و الثالثة في 21 أبريل 2010، هذا كله يحدث في موقع يبلغ عدد مستخدميه النشطين 24 مليون من عدد أعضائه 700 مليون.

يذكر أن مؤتمر المطورين "f8 partnerships" و الذي يتوقع انعقاده أواخر الصيف القادم، يهتم بابتكارات و تقنيات الويب الجديدة التي يستخدمها موقع فيس بوك.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها