gravatar

إطلاق أول هاتف جوال بزر المشاركة السريعة على الفيس بوك

الفورفيسبوك
تعتزم شركة "AT&T" للاتصالات الأمريكية طرح هاتف جوال جديد من طراز "HTC Status" و الذي يعتبر أول هاتف مع زر خاص بالمشاركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و ذلك في 17 تموز يوليوز القادم.

و بما أن الشركة هي الأولى أيضا في استخدام نظام التشغيل الاندرويد على هواتفها في العالم فشئ طبيعي أن يدعم الهاتف الجديد هذا النظام، إضافة شاشة تعمل باللمس بقياس 480 × 320 و لوحة مفاتيح سهلة الكتابة، كاميرا للتصوير بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش، و أخرى أمامية للمحادثات المرئية.

الشئ الرائع في هذا الهاتف هو الزر المخصصة لفيس بوك  و لوحة المفاتيح و التي ستمكن كل من يمتلكه التواصل الفوري مع أصدقائه و الكتابة على حائط صفحته الشخصية بشكل سريع وسلس، إضافة إلى التقاط الصور و تسجيلات الفيديو و تحميلهما إلى حسابه بسرعة، و تحديد موقع تواجد الأصدقاء عبر خدمة "الأماكن"الخاص بفيس بوك، و الاستمتاع بالتسجيلات الصوتية على الأنترنت، و مميزات أخرى رائعة.

سعر بيع الهاتف غير متوفر لكن يمكنك الحصول عليه مع اشتراك لمدة سنتين في الشبكة بسعر 50 دولار و 15 دولار أخرى شهريا مقابل اشتراك أنترنت الجيل الرابع السريع.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها