gravatar

الكشف عن وجود تطبيق موقع فيس بوك مخفي داخل الأيباد

الفورفيسبوك
كشف موقع تشكرونش المتخصص في عالم التكنولوجيا يوم امس عن التطبيق الجديد لأجهزة الأيباد و المتوقع انه خاص بموقع فيس بوك، و ذلك بعد طول انتظار من طرف مستخدمي تلك الأجهزة اللوحية.

التطبيق عثر عليه احد المهندسين المتخصصين في موقع تشكرونش مخبأ بطريقة ما داخل الجهاز بحيث لا يستطيع أي مستخدم عادي الوصول إليه بسهولة، مما يطرح عدة تساؤلات حول مدى سرية العلاقة التي تربط فيس بوك بشركة أبل المنتجة لهذا الجهاز بخصوص وجود هذا التطبيق.

و لم تأكد إدارة فيس بوك لحد الساعة و لم تنفي صحة ما جاء به موقع تشكرونش، لكن الصور التي نشرت بخصوص التطبيق تظهر عدة مزايا غير متوفرة بالتطبيقات الوسيطة مثل دعمه للغة البرمجة HTML5، خدمة الأماكن التي تعمل بشكل رائع على الجهاز، تصفح الصور و تسجيلات الفيديو بسلاسة، الدردشة مع الأصدقاء لكنه لم يذكر شئ عن إمكانية المحادثة عبر الفيديو، لوحة المفاتيح الافتراضية واضحة و سهلة الإستخدام، إضافة إلى دعمه الدوران التلقائي بحيث يتيح للمستخدم تصفح الموقع بأي وضعية يتواجد بها الجهاز.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها

gravatar

التطبيق فعلا رائع